الممالك العظمى موقع ومنتديات بحر الكرامات
الحسن بوحرثة Ouoo_o10
الحسن بوحرثة Ouoo_o10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المدرسة السوسية الكبرى للعلوم الروحانية والرقية الشرعية الشيخ الروحاني السوسي المغربي أبو عبد النور

الرئيسية موقع ومنتديات بحر الكرامات الشيخ الروحاني السوسي المغربي أبو عبد النور أحدث الصورالتسجيلدخولمنتوجاتنا
الحسن بوحرثة 111الحسن بوحرثة 1310الحسن بوحرثة 1210الحسن بوحرثة 1110الحسن بوحرثة 910الحسن بوحرثة 810الحسن بوحرثة 710الحسن بوحرثة 610الحسن بوحرثة 511الحسن بوحرثة 411الحسن بوحرثة 311الحسن بوحرثة 1010

الحسن بوحرثة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ايت باها
عضو جديد
عضو جديد
ايت باها

الحسن بوحرثة Empty
مُساهمةموضوع: الحسن بوحرثة   الحسن بوحرثة Emptyالخميس 19 نوفمبر 2015 - 13:12

اقتباس :
سلام عليكم انا اسمي الحسن الحسن بوحرثة من مدينة ايت باها عمري 17سنة انا عضو جديد بينكم اخواتي نحنو نشكل الان عائلة ممتازة في هاذا المنتدى الشريف
لقد انضمت لكم بصدفت اتمنا من كل قلبي ان تقبلوني بينكم انا من الصغر احب علم الروحانيات احب ان اكون روحاني شريف كي اساعد نفسي واحلي باذني الله واتمنى ان تساعيدوني في ذالك تحية لكم انا احي شيوخا هذا المنتدى من كل قلبي ما اعرف منهم وما لا اعرف نفعنا الله بهم امين اللهم  احفضهم يارب العلمين كما حفيضت كتبك ورسلك واستغفرو الله لي ولاكم كان معكم اخوكوم في الله الحسن بوحرثة وشكرا
الشيخ الصادق
مدير عام
مدير عام
الشيخ الصادق

الحسن بوحرثة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحسن بوحرثة   الحسن بوحرثة Emptyالأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:02

مرحبا بك اخي الفاضل الحسن بين اخوانك لتستفيد وتفيد من خلال  هدا المنتدي المبارك بارك الله فيك

صلي علي رسول الله
kwilma50
عضو نشيط
عضو نشيط
kwilma50

الحسن بوحرثة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحسن بوحرثة   الحسن بوحرثة Emptyالأحد 22 نوفمبر 2015 - 12:27

مرحبا بك اخي  الحسن
ايت باها
عضو جديد
عضو جديد
ايت باها

الحسن بوحرثة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحسن بوحرثة   الحسن بوحرثة Emptyالجمعة 27 نوفمبر 2015 - 12:26

شكرا لك اخي الشيخ صادق  اتمنى من الله ان يحفضك ويزيد من عمرك ويبارك فيك امين
smailgtu
عضو جديد
عضو جديد
smailgtu

الحسن بوحرثة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحسن بوحرثة   الحسن بوحرثة Emptyالأربعاء 29 يونيو 2016 - 21:29

مرحبا بك اخي الحسن وانت بيننا

الحسن بوحرثة
صفحة 1 من اصل 1